رياضة عالمية

برشلونة يسعى لضم دي ماريا ويوتر علاقته مع ريال مدريد

يبدو أن وضع دي ماريا في فريقه معقدا حيث أنه طالب بزيادة راتبه بينما رفض بيريز طلبه بالوقت الذي عرض وكيل أعمال اللاعب على قائمة أبرز الأندية الأوروبية

يبدو أن وضع دي ماريا في فريقه معقدا حيث أنه طالب بزيادة راتبه بينما رفض بيريز طلبه بالوقت الذي عرض وكيل أعمال اللاعب على قائمة أبرز الأندية الأوروبية

 


 

نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الجمعة أن نادي برشلونة قدم عرضا لنادي ريال مدريد خلال الساعات الأخيرة للتعاقد مع اللاعب ونجم الفريق أنخيل دي ماريا، والذي بدوره بدى مصمما على الرحيل.

 

وقد أكدت الصحيفة أن نادي برشلونة قد عرض مبلغ 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع دي ماريا، ولكن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رفض الفكرة ولم يرد حتى الإستماع اليها. ومن الجدير بالذكر أن النادي الكتالوني سعى الى استغلال وضع النجم الأرجنتيني في ريال مدريد ليزيد من حدة توتر العلاقة بينه وبين نديه.

 

من جهة أخرى، فقد رأى المراقبون أن وجود النجم دي ماريا في صفوف برشلونة سيتناسب كثيرا مع نهج الفريق، والذي يسعى الى تعزيز صفوفه حيث أنه لن يتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد حتى عام 2016. ويبدو أن وضع دي ماريا في فريقه معقدا وغير مفهوم، حيث أنه يطالب بزيادة راتبه بينما يرفض رئيس نادي ريال مدريد طلبه، في الوقت الذي عرض وكيل أعمال اللاعب دي ماريا على قائمة أبرز الأندية الأوروبية مثل مانشيستر يونايتيد وباريس سان جيرمان وتشيلسي.

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.