فلسطيني

إصابة أكثر من 40 مواطنا واستشهاد 7 جراء القصف على غزة

أصيب أكثر من 40 مواطنا بجراح مختلفة في قصف شنته الطائرات الإسرائيلية على منزل في حي الصبرة وسط غزة مساء اليوم وبلغ عدد الشهداء لليوم 7 شهداء

أصيب أكثر من 40 مواطنا بجراح مختلفة في قصف شنته الطائرات الإسرائيلية على منزل في حي الصبرة وسط غزة مساء اليوم وبلغ عدد الشهداء لليوم 7 شهداء

 


أصيب أكثر من 40 مواطنا بجراح مختلفة في قصف نفذته الطائرات الإسرائيلية على منزل في حي الصبرة وسط مدينة غزة مساء اليوم الجمعة، كما أصيب مواطنان آخران في قصف اسرائيلي آخر على منطقة الفالوجا في جباليا شمال قطاع غزة.

 

أعلن الدكتور أشرف القدرة اليوم الجمعة، عن استشهاد المواطن اسماعيل ابو ابطيحان في قصف اسرائيلي على منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة. وفي وقت سابق استشهد بعد ظهر اليوم الجمعة المواطن احمد قاسم العبادلة (59 عاما) متأثرا بجراحه التي أصيب بها في قصف على منطقة القرارة صباح اليوم.

 

وقد استشهد ظهر اليوم أيضا المواطن موسى أحمد العبادلة (23 عاما) متأثرا بجراحه التي أصيب بها صباح اليوم في بلدة القرارة في خانيونس، كما استشهد مواطنان صباح اليوم الجمعة جراء تواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم السابع والأربعين على التوالي.

 

وأفادت مصادر طبية فلسطينية استشهاد المواطنين ياسين حامد أبو حمدة ومحمود قشلان في قصف الطائرات الإسرائيلية لمزرعة بالقرب من أبراج عين جالوت في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. وبهذا ترتفع حصيلة شهداء اليوم الجمعة إلى 7 شهداء.

 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.