محليات

إطلاق عيارات نارية باتجاه شاب في الناصرة وإصابته بجراح حرجة

العيارات النارية أدت الى إصابة الشاب بجراح بالغة في القسم العلوي من جسده وتم نقله لتلقي العلاج كما وباشرت الشرطة بأعمال البحث وراء الضالعين بالحادث

العيارات النارية أدت الى إصابة الشاب بجراح بالغة في القسم العلوي من جسده وتم نقله لتلقي العلاج كما وباشرت الشرطة بأعمال البحث وراء الضالعين بالحادث

 


 

أقدم مجهولون في سيارة عابرة مساء اليوم الجمعة على إطلاق عيارات نارية في شارع "بولص السادس" في مدينة الناصرة باتجاه شاب (في سنوات الثلاثينات من عمره) من سكان المدينة، مما أسفر عن إصابته بجراح بالغة في القسم العلوي من جسده، وقد تمت إحالته على إثرها لتلقي العلاج في المستشفى.

 

هذا وقد هرعت قوات من الشرطة الى المكان، وباشرت بأعمال البحث وراء الضالعين بالحادث، مع العلم أنه تم ضبط مركبة مشبوهة بالقرب من المدينة. هذا وترجح الشرطة بأن تكون خلفية الحادث جنائية، ولا زالت التحقيقات جارية في كافة تفاصل ولابسات الحادث.

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.