موضة وازياء

نصائح عصرية من الموضة تضفي التجدد على أناقتك

القطع التي اخترناها لك سهلة الإرتداء وتلائم معظم الأجسام فهي لا تفرض الحصول على مقاسات عارض أزياء رغم أنه ما من ضرر بالتخلص من بعض الكيلوغرامات

القطع التي اخترناها لك سهلة الإرتداء وتلائم معظم الأجسام فهي لا تفرض الحصول على مقاسات عارض أزياء رغم أنه ما من ضرر بالتخلص من بعض الكيلوغرامات

 


سجّلت منصات العروض آلاف التصاميم، اخترنا لك منها أربع قطع تلائم نمط حياة الرجل العصري، إذ أنها لا تحتاج الى الكثير من الجرأة لاعتمادها، كما أنها قطع يومية مريحة، سهلة التنسيق، وتخدم المظهر الحيوي، لذلك يمكن اعتبارها المفاتيح الأساسية لتجديد خزانتك.

 

ولإكمال الإطلالة اخترنا لك تشكيلة رجالية راقية التي تضفي على أناقتك المزيد من التجدد. تبدو هذه القطع بغالبيتها مستعادة من أرشيف الخمسينات والستينات، إنّما بعد تطعيمها بلمسات عصرية تحاكي تطلعات رجل القرن الحادي والعشرين الكثير التنقل والإشغال:

 

1- السروال القصير: نماذج متعددة تنبض بألوان الصيف، جرعة من الجرأة لا بأس بها لتطعيم أناقتك بلمسة متجددة. لكن على أي حال، لا تجعل السروال خيارك في المناسبات الرسمية إلا إذا كان اجتماعك المهني يكتسب طابعا غير تقليدي أو رسمي، كأن يقام مثلا في مطعم في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس. وللحصول على مظهر كاجوال تتخلله لمسة رسمية، يمكن إعتماد سروال قصير، أزرق داكن أو فاتح، مع قميص بأزرار باللون الأبيض أو الأزرق لتحصل على إطلالة البحّارة الأنيقة.

 

2- سروال قطني: الذي يتسم بالراحة والعملية. ولتنسيق أسهل ينصح بالأزرق الداكن، فإضافة الى كونه من أحدث صيحات الموضة، يعد الأزرق الداكن لونا سهل الارتداء، إذ أنه يتماشى مع قميص أبيض، أزرق، أو قميص مزدان بنقوش.

 

3- السترات المنتفخة: السترة المنتفخة التي اشتهرت في ثمانينات القرن الفائت، قد حافظت على خطوطها الأساسية، أي أنها لا تزال تحمل طرفاً ضيّقاً عند مستوى الخصر مع كتفين مستديرتين، لكنها أطلّت بخطوط ضيقة أكثر، وبألوان جريئة أحياناً. على أي حال، تبدو هذه السترة خياراً رائعاً لضمان إطلالة متجددة، تزخر بالشباب وتعكس أسلوباً مميّزاً.

 

4- السترات الداكنة أو الملوّنة: للحصول على إطلالة غير رسمية ومتحررة، تقدم الكثير من الدور ستراتٍ فضفاضة بدون بطانات، سترات مصنوعة من أقمشة ناعمة مثل الكتان والقطن، ينصح بتنسيقها مع سراويل قصيرة أحادية اللون أو سراويل قطنية ذات نقوش صغيرة أو مربعات صغيرة.

 

على أي حال، تبدو كل هذه القطع الأربع سهلة الإرتداء، إذ أنها تلائم معظم الأجسام، فهي لا تفرض الحصول على مقاسات عارض أزياء، رغم أنه ما من ضرر في التخلص من بعض الكيلوغرامات. واللافت في هذا النمط من التصاميم أنه يناسب حضور الإجتماعات التي لا تحتاج إلى بدلة رسمية وربطة عنق.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.