فلسطيني

لقاء ثان خلال 24 ساعة يجمع مشعل وعباس وأمير قطر

من المقرر ان يجتمع للمرة الثانية خلال اقل من 24 ساعة الرئيس محمود عباس وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ظهر اليوم

من المقرر ان يجتمع  للمرة الثانية خلال اقل من 24 ساعة الرئيس محمود عباس وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ظهر اليوم.

 



 

 قال موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن لقاءً ثانيا سيجمع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ورئيس السلطة محمود عباس وسموّ أمير دولة قطر تميم بن حمد.


وأشار أبو مرزوق في تصريح له نشره على صحفته في موقع "فيس بوك" إن اللقاء سيكون عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.


وعن جدول أعمال اللقاء؛ قال إن وحدة الشعب ووقف الحرب ومستلزمات ذلك بالإضافة لمستقبل العمل هي أبرز القضايا التي سيتم مناقشتها.
وكان أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بحث مع رئيس السلطة محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل سبل وقف العدوان على قطاع غزة.


جاء ذلك في اجتماع عقد صباح أمس بالديوان الأميري في الدوحة جرى خلاله تأكيد ضرورة الوصول إلى حل يحقق مطالب الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.