فلسطيني

مشعل وعباس يلتقيان بأمير قطر لبحث التطورات في غزة

التقى الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في الدوحة أمير قطر لإجراء مشاورات بعد انهيار الهدنة بين إسرائيل وبين الفلسطينيين

التقى الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في الدوحة أمير قطر لإجراء مشاورات بعد انهيار الهدنة بين إسرائيل وبين الفلسطينيين.

 



التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في الدوحة الخميس (21 آب/أغسطس 2014) بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لإجراء مشاورات بعد انهيار الهدنة بين إسرائيل وبين الفلسطينيين في قطاع غزة، حسب وكالة الأنباء القطرية.

 

وذكرت الوكالة أن الاجتماع بحث "الأوضاع في الأراضي الفلسطينية لاسيما آخر مجريات الأحداث في قطاع غزة في ظل استمرار الغارات الإسرائيلية على القطاع وما من شأنه وقف ذلك".

 

وأفاد مصدر فلسطيني لوكالة فرانس برس أن الاجتماع دام حوالي ثلاث ساعات وقد يتبعه اجتماع ثنائي بين عباس ومشعل.

من جهة أخرى، أكد المكتب الإعلامي لحركة حماس أن الاجتماع في الدوحة بحث أيضا "المصالحة الوطنية ومتابعة ملفاتها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.