سيارات

صور أودي A5 لسنة 2016 تظهر لأول مرة

أظهرت صور مسربة لأول مرة هيكل السيارة أودي A5 والتي ظهر فيها هيكل السيارة مع اثنان من السحابات وعدد كبير من اجهزة الحواسيب على مقعد الراكب .

أظهرت صور مسربة لأول مرة هيكل السيارة أودي A5 والتي ظهر فيها هيكل السيارة مع اثنان من السحابات وعدد كبير من اجهزة الحواسيب على مقعد الراكب .


وخضعت السيارة الى عمليات التجميل والتحسينات التي اجريت عليها قبل طرحها في السوق منذ عدة سنوات والتي خضعت بعدها لعدة اختبارات قبل طرحها في عام 2016.

ويمكننا ان نتوقع رؤية النموذج الاول لموديل 2015 للسيارة خلال معرض فرانكفورت للسيارت بأعتبارها منافس قوى خلال هذا الحدث.

وتم تصنيع نموذج السيارة من خلال استخدام منصة MLB لمجموعة فولكس واجن، والتي من خلالها سوف تفقد السيارة 90 كجم من وزنها تقريباً “200£” بالمقارنة مع السيارة السابقة لتكون السيارة الجديدة اخف وزناً, وسوف تشمل السيارة الجديدة أودي A5 2016 خيارات بين المحرك 2.0 لتر توربو، محرك 3.0 لتر turbochanrged V6، كما يمكن الحصول على RS5 والحصول على أحدث محرك مزدوج توربو 4.0 لتر V8 أودي.

وسوف تأتي السيارة الجديدة بناقل حركة يدوي ست سرعات وفقاً للمعايير مع وجود خيار من سبع سرعات S ترونيك مزدوج القابض اتوماتيكي.

 











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.