فلسطيني

قصف منزل في تل السلطان برفح يسقط ستة شهداء

استشهد ستة مواطنين واصيب نحو اربعين عدد كبير منهم في حال الخطر في قصف اسرائيلي استهدف منزل عائلة كلاب في حي تل السطان غرب مدينة رفح

 استشهد ستة مواطنين واصيب نحو اربعين عدد كبير منهم في حال الخطر في قصف اسرائيلي استهدف منزل عائلة كلاب في حي تل السطان غرب مدينة رفح.

 

وأوضحت مصادر طبية أن أسماء الشهداء هم: حسن حسين يونس (75 عاما) , وزوجته آمال إبراهيم يونس, وأحمد ناصر كلاب17 عام , ونظيرة كلاب, وعائشة عطية وآخر مجهول الهوية.



وادى القصف الإسرائيلي على المنزل الى تدمير ثلاثة منازل اخري بشكل شبه كامل حيث أطلقت الطائرات الحربية من طراز اف ستة عششر تسعة صواريخ على الاقل.



وكانت طائرات حربية استهدفت منطقة الانفاق بحي البرازيل برفح على الحدود المصرية.

 

وفي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة استشهد اثنين من المواطنين الفلسطينيين في قصف لدراجة نارية وسط المخيم وهما جمعة مطر 27 عامًا وعمر ابو ندي 22 عاما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.