فلسطيني

القسام تعلن استشهاد 3 من أبرز قادتها في رفح قبل قليل

ذكر الصحفي أحمد حرب في حديث لاذاعة وموقع الشمس أن كتائب القسام أعلنت قبل قليل عن استشهاد 3 من كبار قادتها العسكريين في منطقة رفح جنوب قطاع غزة، صباح اليوم.

في حديث لاذاعة وموقع الشمس ذكر الصحفي أحمد حرب أن كتائب القسام  أعلنت قبل قليل عن استشهاد 3 من كبار قادتها العسكريين في منطقة رفح جنوب قطاع غزة، صباح اليوم.

 

وجاء في هذا التصريح المثتضب لكتائب القسام : تزف إلى شعبنا وأمتنا شهداءها القادة، محمد أبو شمالة ورائد العطار ومحمد برهوم.

الصحفي أحمد حرب في حديث لاذاعة الشمس يتحدث عن اخر التطورات في القطاع

 

 

المحلل السياسي طلال عوكل محلل سياسي

 

صور القادة الثلاث كما نشرتها حماس: 

 



محمد أبو شمالة (41عامًا) يعد من أبرز المطلوبين لأجهزة المخابرات الإسرائيلية منذ العام 1991.
 
ونجا في ثلاث مناسبة معلنة من التصفية الجسدية كان أخطرها عندما اجتاح الجيش الإسرائيلي مخيم يبنا، وحاصر منزله قبل أن يدمره بمتفجرات وضعت بداخله في مطلع صيف عام 2004.
 
وفي عام 2003 أصيب بجروح جراء غارة جوية استهدفت مركبة قفز من داخلها قرب مشفى الأوروبي شمال شرق رفح.
 
والعطار عضو المجلس العسكري الأعلى لكتائب القسام والقائد العسكري للواء رفح، من أبرز المطلوبين للاغتيال لدى جيش الاحتلال الاسرائيلي.
 
وولد العطار عام 1974 وهو متزوج وأب لولدين، وتصفه "إسرائيل" بأنه "رأس الأفعى" وذلك لـ"ترأسه وحدة الكوماندو" القسامية، كما تزعم أنه يقف خلف تهريب الأسلحة وأسر الجندي جلعاد شاليط عام 2006. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.