فلسطيني

أبو عبيدة يحذر شركات الطيران العالمية دخول مطار بن غوريون

حذر أبو عبيدة شركات الطيران العالمية من القدوم لمطار بن غوريون ابتداء من الساعة السادسة من صباح يوم غد الخميس وقال إن القسام ستمنع أي تجمعات كبيرة

حذر أبو عبيدة شركات الطيران العالمية من القدوم لمطار بن غوريون ابتداء من الساعة السادسة من صباح يوم غد الخميس وقال إن القسام ستمنع أي تجمعات كبيرة

 


 

أعلن الناطق بأسم كتائب القسام، أبو عبيدة، في خطاب لكتائب القسام مساء اليوم الأربعاء أن "اسرائيل فشلت بالوصول الى محمد ضيف، وإنه سيقود معركة التحرير الى الأقصى". وقال أبو عبيدة: "كتائب القسام تعدكم بأن محمد الضيف سيكون القائد العام للجيش الذي سيدخل ساحات الأقصى فاتحاً". وأضاف: "على العدو والعالم أن يعلم حقيقة ما يطلبه شعبنا، ولن نبقى رهينة له يخنقنا متى شاء".

 

وطالب أبو عبيدة الوفد الفلسطيني المفاوض في القاهرة بالإنسحاب فوراً من القاهرة، قائلاً: "مبادرة مفاوضات القاهرة ولدت ميتة واليوم تم قبرها مع الطفل علي الضيف". وأضاف أبو عبيدة: "كنا نثق أن مفاوضات القاهرة لن تفضي للنتائج التي يطمح شعبنا لها، وقد أعطينا القيادة السياسية الفرصة لذلك".

 

كما حذر أبو عبيدة شركات الطيران العالمية من القدوم لمطار بن غوريون ابتداء من الساعة السادسة من صباح يوم غد الخميس. وقال: "إن القسام ستمنع أي تجمعات كبيرة للعدو في الملاعب والأماكن التي تصل إليها صواريخ المقاومة، وسيمنع مستوطنوا سكان غلاف غزة من العودة، ومن يبقى منهم يظل في الملاجئ".

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.