فلسطيني

أبو مرزوق: الضيف لم يستشهد ولا يزال يواصل العمل الجهادي

نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر في حماس قوله إن القائد العام لكتائب عز الدين القسام محمد الضيف (أبو خالد) مازال حيا ويقود العمل الجهادي

نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر في حماس قوله إن القائد العام لكتائب عز الدين القسام محمد الضيف (أبو خالد) مازال حيا ويقود العمل الجهادي

 


 

نقلت مصادر إعلامية تصريحات لمسوؤلين قولهم أن "قائد الجناح العسكري لكتائب عز الدين القسام، محمد الضيف، قتل في الغارات التي شنتها اسرائيل يوم أمس والتي أدت الى استشهاد زوجته وابنه". وقال مسؤولون لقناة "فوكس نيوز" الأمريكية أن "محمد ضيف قتل هو الآخر في العملية التي استهدفت عائلة الدلو".

 

وقال نائب المكتب السياسي لحركة حماس موسى ابو مرزوق، عصر اليوم الأربعاء، أن "القائد العام لكتائب القسام، محمد الضيف، الذي استشهدت زوجته وابنه في غارة جوية على مدينة غزة، وكانت تستهدفه أمس، على قيد الحياة ويواصل عمله في قيادة المقاومة".

 

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر في حماس قوله إن "القائد العام للقسام أبو خالد (محمد الضيف)، مازال حيا يقود العمل الجهادي". وأضاف ابو مرزوق: "نتوقع أن يصدر بيان عن كتائب القسام في هذا الخصوص"، دون مزيد من التفاصيل. وتابع: "ما جرى يضاف إلى فشل اسرائيل الدائم".

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.