فلسطيني

مجزرة بحق عائلة اللوح: سقوط 8 شهداء بينهم 4 اطفال

أستشهد 8 مواطنين بينهم 4 اطفال ، فجر اليوم الاربعاء، في مجزرة جديد نفذتها قوات الاحتلال بحق عائلة اللوح بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة..

 أستشهد 8 مواطنين بينهم 4 اطفال ، فجر اليوم الاربعاء، في مجزرة جديد نفذتها قوات الاحتلال بحق عائلة اللوح بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

 



 
 
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة  الدكتور اشرف القدرة  ان الشهداء هم  رافت مصطفى اللوح 32 عاما ومحمد مصطفى اللوح 21  واحمد مصطفى اللوح والمواطنة نبيلة عيد اللوح 35 عاما هي وجنينها وثلاثة من اطفالها وهم فرح رافت اللوح، ميسرة رافت اللوح، مصطفى رافت اللوح.
 
 
ووصلت سبع اصابات مختلفة الى مستشفى ابو يوسف النجار صباح اليوم من عائلة ماضي في رفح جنوب القطاع. وسبقت مجزرة عائلة اللوح، قصف منزل عائلة الدلو بمدينة غزة وراح ضحيته 3 شهداء وأكثر من 45 جريحا.
 
وبذلك يرتفع عدد الشهداء منذ يوم امس الى 11 شهداء واكثر من 90 جريحا. ويرتفع عدد الشهداء منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في الثامن من يوليو الماضي إلى 2028 على الأقل وأكثر من 10290آلاف جريح. في المقابل سقط من الجانب الإسرائيلي 64 جندياً وثلاثة مدنيين منذ بدء النزاع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.