فلسطيني

اسرائيل تعيد فتح الملاجئ مع استمرار إطلاق النار من غزة

ذكرت الشرطة أنه في غضون الساعة الأخيرة من مساء اليوم سقط صاروخ موجه في منطقة مجلس اقليمي "حوف أشكلون" في منطقة لخيش في الجنوب

ذكرت الشرطة أنه في غضون الساعة الأخيرة من مساء اليوم سقط صاروخ موجه في منطقة مجلس اقليمي "حوف أشكلون" في منطقة لخيش في الجنوب

 


 

قررت الجبهة الداخلية الإسرائيلية فتح الملاجئ في تل أبيب ومناطق الوسط والقدس. وأكدت مصادر إعلامية تواصل إطلاق الصواريخ من قطاع غزة تجاه البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع منذ عصر اليوم وحتى اللحظة. كما وذكرت وسائل الإعلام أن الصواريخ سقطت على بئر السبع وعسقلان والنقب ونتيفوت.

 

وكانت صافرات الانذار قد دوت في بئر السبع وعسقلان والنقب ونتيفوت قبل سقوط صورايخ المقاومة على البلدات المجاورة للقطاع. ويأتي ذلك قبل أربع ساعات من انقضاء مفعول وقف إطلاق النار الذي أعلن عنه أمس في القاهرة لاستناف المفاوضات المتعثرة وغير المباشرة بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي.

 

وذكرت الشرطة أنه في غضون الساعة الأخيرة من مساء اليوم الثلاثاء سقط صاروخ موجه في منطقة مجلس اقليمي "حوف أشكلون" في منطقة لخيش في الجنوب بالقرب من أحد المراكز التجارية، مع إلحاقه أضرارا مادية طفيفة بالمكان دون تسجيل إصابات بشرية.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.