فلسطيني

اشتباكات على حاجز قلنديا ورمي زجاجات حارقة قرب أريحا

تم رشق زجاجتين حارقتين باتجاه باص تابع لشركة "ايجد" على شارع "موطي جور" على طريق أريحا القديم حيث تهشمت إحدى الزجاجات وألحقت أضرار مادية بالباص

 

تم رشق زجاجتين حارقتين باتجاه باص تابع لشركة "ايجد" على شارع "موطي جور" على طريق أريحا القديم حيث تهشمت إحدى الزجاجات وألحقت أضرار مادية بالباص

 

 


اشتبك فلسطينيون ملثمون مع قوات الجيش الإسرائيلي على حاجز قلنديا العسكري، حيث أطلق الفلسطينيون الرصاص بغزارة نحو الجنود المتواجدين داخل الحاجز، ولم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين. ولم يعلن أي فصيل فلسطيني حتى اللحظة عن مسؤوليته عن إطلاق النار صوب الحاجز، الذي يتعرض لإطلاق النار للمرة الثالثة منذ الحرب على قطاع غزة.

 

واشتبك الطرفان لأكثر من ربع ساعة، حيث أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي الرصاص بغزارة من أكثر من مكان نحو مطلقي النار، دون وقوع إصابات في صفوف الشبان مطلقي النار.

 

وأطلقت القوات الإسرائيلية القنابل المضيئة في المكان، وقامت بعمليات بحث عن مطلقي النار، كما أطلقت الرصاص نحو مجموعة من شبان مخيم قلنديا الذين كانوا بالقرب من المخيم، لتقع مواجهات عنيفة بين شبان المخيم وقوات الجيش الإسرائيلي. 

 

هذا وتم مساء اليوم رشق زجاجتين حارقتين باتجاه باص تابع لشركة "ايجد" الإسرائيلية على شارع "موطي جور" على طريق أريحا القديم، حيث تهشمت إحدى الزجاجات وألحقت أضرار مادية طفيفة بالباص دون تسجيل إصابات بشرية. هذا وتواصل قوات من شرطة مركز "كيدم- صلاح الدين" بأعمال البحث والتمشيط وراء الضالعين الذين لاذوا بالفرار من مكان الحادث.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.