فلسطيني

الأحمد: ما زلنا ننتظر الرد الإسرائيلي والأمور تزداد تعقيدا

قال عزام الأحمد: الوفد الإسرائيلي يحاول فرض ما يريده وهذا مستحيل أن نقبل به كفلسطينيين وكذلك عملية التسويف والمماطلة التي ما زالوا يستمرون بها

قال عزام الأحمد: الوفد الإسرائيلي يحاول فرض ما يريده وهذا مستحيل أن نقبل به كفلسطينيين وكذلك عملية التسويف والمماطلة التي ما زالوا يستمرون بها

 


قال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" ورئيس الوفد الفلسطيني إلى مباحثات القاهرة عزام الأحمد إنه "لم يحدث أي تقدم بالمفاوضات الجارية الآن رغم التمديد الذي حصل حتى اللحظة، والأمور ازدادت تعقيدا".

 

وأضاف الأحمد في تصريح مقتضب في ختام اجتماعات اليوم: "إننا قدمنا ورقة بآخر موقف للوفد الفلسطيني، سلمناها للجانب المصري قبل حوالي ساعتين، وما زلنا حتى اللحظة ننتظر الرد حول الموقف الأخير الذي تقدمنا به". وأوضح أن "الوفد الإسرائيلي يحاول فرض ما يريده، وهذا مستحيل أن نقبل به كفلسطينيين، وكذلك عملية التسويف والمماطلة التي ما زالوا يستمرون بها".

 

وقال الأحمد في تصريحه: "أمامنا حوالي خمس ساعات ونأمل أن نتلقى ردا قبل هذه المدة حتى نستطيع تحديد الخطوة اللاحقة، وإننا كفلسطينيين مارسنا المرونة لأقصى درجة ممكنة".

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.