فلسطيني

اسرائيل تشن سلسلة غارات على قطاع غزة دون وقوع إصابات

أغار الطيران بصاروخ على المغازي وسط القطاع دون أن يُبلغ عن إصابات واستهدف الطائرات الحربية أراضي زراعية شرق جحر الديك جنوب مدينة غزة

أغار الطيران بصاروخ على المغازي وسط القطاع دون أن يُبلغ عن إصابات واستهدف الطائرات الحربية أراضي زراعية شرق جحر الديك جنوب مدينة غزة

 

 


 

شنت الطائرات الحربية الاسرائيلية، عصر اليوم الثلاثاء، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة. وقد جاء ذلك بعد انهيار الهدوء فجأة في غزة عقب سقوط ثلاثة صواريخ في مدينة بئر السبع ونتيفوت في الجنوب. وأفادت مصادر فلسطينية أن الطيران الحربي شن غارة على أرض زراعية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة. وأكدت مصادر طبية فلسطينية عدم وقوع اصابات جراء هذا الاستهداف.

 

كما وأغار الطيران بصاروخ على المغازي وسط القطاع، دون أن يُبلغ عن إصابات. واستهدف الطائرات الحربية أراضي زراعية شرق جحر الديك جنوب مدينة غزة، كما شنت غارات على حي الشجاعية وعلى حي الزيتون شرق المدينة ذاتها. هذا وغارت طائرة حربية على أرض زراعية في دير البلح، وفي الوقت ذاته قصفت الطائرات الحربية أراضي زراعية في شرق منطقة خانيونس جنوب قطاع غزة. وفي رفح جنوب القطاع، قصفت طائرة حربية هدفا في منطقة الشوكة شرق محافظة.

 

وقد أعلنت مصادر اسرائيلية عن سقوط ثلاثة صواريخ على عسقلان في الجنوب، الأمر الذي دفع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بإصدار الأوامر للجيش بشن غارات على أهداف وصفها بـ"الإرهابية" في غزة. وفي إطار متصل، أصدر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو أوامره للوفد الإسرائيلي المفاوض في القاهر بالعودة إلى تل أبيب، عقب تفجر الأوضاع عصر اليوم.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.