محليات

الشرطة تناشد الجمهور بالبحث عن جندي اختفى منذ يومين

المفقود يبلغ من العمر 21 عاما طول قامته 170 سم مبنى جسده متوسط عيونه بنية شعره أسود قصير وقد ارتدى ساعة اختفاءه بزته العسكرية مع قبعة وحدة "جبعاتي"

المفقود يبلغ من العمر 21 عاما طول قامته 170 سم مبنى جسده متوسط عيونه بنية شعره أسود قصير وقد ارتدى ساعة اختفاءه بزته العسكرية مع قبعة وحدة "جبعاتي"

 


 

توجهت شرطة اسرائيل الى عموم أفراد الجمهور بطلب مساعدتها في أعمال البحث وراء الجندي الشاب المفقود دافيد مناحيم جوردون، والذي اختفت آثاره نهار يوم 17.08.2014 الماضي في منطقة معسكر "حاييل هرفوءاه" قرب "تسريفين".

 

هذا ويشار الى أن المفقود يبلغ من العمر حوالي 21 عاما، طول قامته 170 سم، مبنى جسده متوسط، عيونه بنية اللون، شعره أسود قصير جدا، وقد ارتدى ساعة اختفاءه بزته العسكرية مع قبعة وحدة "جبعاتي" الليلكية اللون، حاملا بندقيته من نوع "ميكرو تبور" وحقيبة ظهر كبيرة الحجم كحلية وسوداء اللون، كما ويشار الى أن الجندي المفقود يتحدث اللغتين الإنجليزية والعبرية بلكنة أمريكية واضحة.

 

والى ذلك توجهت الشرطة لكل من توجد أو تتوفر لديه أية معلومات ذات الصلة بالإتصال على بدالة الشرطة المركزية رقم 100، أو على هاتف رقم 089279244.

 

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.