محليات

15 اصابة متفاوته في حادث طرق على مفرق عبلين

وقع حادث طرق على مفرق عبلين بين ثلاث سيارات اصيب فيه 15 شخصاً وصفت جراح احدهم بالخطيرة اما بقية المصابين فتراوحت جراحهم بين المتوسطة والطفيفة.

وقع ظهر اليوم الثلاثاء حادث طرق على مفرق عبلين بين ثلاث سيارات اصيب فيه 15 شخصاً وصفت جراح احدهم بالخطيرة اما بقية المصابين فتراوحت جراحهم بين المتوسطة والطفيفة.

وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بأن طواقم الاسعاف نقلوا مصابا 3 اعوام وصفت اصابته بالخطيرة الى مستشفى رمبام يعاني من جراح بالرأس و4 مصابين(شابة 32 عاماً، فتاة 10 اعوام، ولدان 10 اعوام وطفل 6 اعوام)، اما بقية المصابين فتم نقلهم بواسطة سيارات اسعاف اخرى.

 

 

وقالت الناطقة بلسان الشرطة ان الحادث وقع في محور السير من الشمال باتجاه الجنوب وان الشارع يشهد اكتظاظات مرورية خانقة، وان عناصر شرطة السير يعملون على توجيه حركة السير في المكان.

 







تصوير:الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.