محليات

مصرع 74 عربيًا في حوادث السير منذ بداية 2014

جمعية "أور يروك" : 74 عربيًا لقيوا مصرعهم في حوادث السير التي وقعت على الشوارع منذ بداية العام 2014، بحسب معطيات السلطة الوطنية للأمان على الطرق

جمعية "أور يروك" : 74 عربيًا لقيوا مصرعهم في حوادث السير التي وقعت على الشوارع منذ بداية العام 2014، بحسب معطيات السلطة الوطنية للأمان على الطرق.


وحين المقارنة مع نفس الفترة من العام المنصرم نلاحظ، ارتفاعا بنسبة 6% في عدد القتلى في الوسط العربي حيث قتل في العام المنصرم 70 عربيا.

 

منذ بداية عام 2014 ولغاية 17.08.2014 قتل 192 شخصا في حوادث الطرق (حوادث مع قتيل واحد على الاقل)، أقل بـ 4 قتلى من نفس الفترة من العام المنصرم، انخفاض بنسبة 2% في عدد القتلى.

 

منذ بداية العام وقع 176 حادث طرق قاتل (حوادث مع قتيل واحد على الاقل)، 4 حوادث قتل اكثر من نفس الفترة من العام المنصرم، ارتفاع بنسبة 2% فقط.

 

وفي تعقيب الجمعية المرورية، جاء أنّ "الأشهر الاخيرة تتميز بالارتفاع الحاد في عدد القتلى في إسرائيل. ليس في معظم الحالات المتهم هو السائق وعليه يجب على وزارة المواصلات ان تتأكد من عدم تقليص الميزانيات للحرب على حوادث الطرق. تقليص في الميزانيات المعدة لمعالجة الشوارع الخطرة في الوسط العربي ستؤدي الى تهديد حياة الكثيرين بالخطر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.