لجنة أولياء الأمور في الطيبة قامت بجولة على معظم المدارس واتضح أن البلدية لم تبدأ بأي عمل ترميم وتجهيز داخل المدارس

 

لجنة أولياء الأمور في الطيبة قامت بجولة على معظم المدارس واتضح أن البلدية لم تبدأ بأي عمل ترميم وتجهيز داخل المدارس

 


 

هددت لجنة أولياء الأمور المركزية في مدينة الطيبة خلال بيان عممته، أنها ستعرقل افتتاح العام الدراسي المقبل الوشيك إذا لم تنتهِ كافة الترميمات في المدارس وتهيئة بيئة آمنة ومناخ تربوي، والإستجابة لكافة الشروط التربوية والأمان لسلامة الطلاب، حيث أنه تبين أن المدارس ليست جاهزة كما أعلنت البلدية الأسبوع المنصرم.

 

وجاء في بيان لجنة أوليار الأمور: "مع بداية العطلة الصيفية واكبت اللجنة المركزية التحضيرات عن كثب في المدارس للسنة الدراسية القادمة وقامت بجولة على معظم المدارس، واتضح أن البلدية لم تبدأ بأي عمل ترميم وتجهيز داخل المدارس. ولحث البلدية على العمل وتنبيهها، بعثت اللجنة مكتوب خطي للبلدية بتاريخ 20.7.2014 بهذا الخصوص، ولكن للأسف حتى هذا اليوم لم تتقبل أي رد اأو توضيح".

 

وقالت اللجنة في بيانها أنه رغم تجاهل البلدية للجنة فقد قاموا بزيارة عدد من المدارس مرة أخرى، وعقد اجتماع بتاريخ 14.8.2014 للتداول والتشاور لتقييم الوضع في المدارس وجاهزيتها للسنة الدراسية المقبلة، ولكن اتضح أن أغلب المدارس حتى الآن لم يبدأوا العمل بها رغم اقتراب موعد إفتتاح السنة الدراسية.

 

وقالت اللجنة: "نحن كلجنة أولياء أمور طلاب مركزية لن نسمح بأن نعرض أولادنا للخطر في مدارس غير جاهزة من ناحية الأمان وعدم توفير جو آمن وهادئ"، وأضافت: "قررت اللجنة الإعلان عن الإضراب العام لجميع مدارس الطيبة إذا لم تتمم البلدية جميع أعمال الترميم وخصوصا المتعلقة بالأمان منها، كما وتعلن اللجنة المركزية أنها تؤيد وتطالب البلدية بتوزيع الطلاب حسب أماكن سكناهم مع مراعاة قسم من الحالات التي تبث فيها لجنة من أجل هذا الموضوع". واختتمت اللجنة بيانها: "لهذا نطلب من البلدية الإسراع قدر الإمكان في حل هذه المشكلة، لأن السنة الدراسية على الأبواب والأهالي في حيره من أمرهم".

 



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.