يتواجد في هذه الايام فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين في مدينة كلوج في رومانيا لاجراء معسكره التدريبي تحضيراً للموسم الكروي القادم .حيث يشارك في المعسكر جميع لاعبي الشبيبة والطاقم المهني المكون من المدرب ايمن ابويونس ومساعده المدرب رشيد طربيه هذا ويرافق الفريق السيد حاتم طربيه مدير برنامج مدينة بلا عنف ومدير الاكاديمية التربويه لفرق الشبيبة.

يتواجد في هذه الايام فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين في مدينة كلوج في رومانيا لاجراء معسكره التدريبي تحضيراً للموسم الكروي القادم .


حيث يشارك في المعسكر جميع لاعبي الشبيبة والطاقم المهني المكون من المدرب ايمن ابويونس ومساعده المدرب رشيد طربيه هذا ويرافق الفريق السيد حاتم طربيه مدير برنامج مدينة بلا عنف ومدير الاكاديمية التربويه لفرق الشبيبة التابعه لنادي اتحاد ابناء سخنين وسكرتير قسم الشبيبة السيد طارق ابو ريا والمسعف فادي طربيه والمرشد التربوي علاء خلايله .


الفريق يجري تدريبات مكثفه في ملاعب ممتازه وباجواء رياضيه عاليه وهذا وصرح مدرب الفريق ايمن ابو يونس ان الهدف من المعسكر هو بالاساس تكثيف التدريبات والعمل على اكساب الاعبين اللياقه البدنيه العاليه الملائمة وبناء خطة لعب تلائم اهداف الفريق للموسم القادم وكذلك توطيد العلاقات الاجتماعيه بين الاعبين .


مدير البعثه السيد حاتم طربيه يقول ان الفريق يحضى بمعامله ممتازه ويتلقى اللوازم المطلوبه ، الملاعب ممتازه تشمل غرف ملابس مع مكيف هوائي حمامات وغرفة غسيل ملابس والفندق يشمل بركة سباحة ، جاكوزي وساونة وغرفة لياقه بدنيه والاجواء الرياضيه بين الاعبين والطاقم المرافق ممتازه جداً .


ومن الجدير ذكره ان الفريق سيقوم باجراء مباريات تدريبيه مع فرق محليه حيث سيقوم الفريق اليوم باجراء مباراه وديه ضد فريق تورغو موريس سبورت فريق من الدرجه الثانيه في الدوري الروماني ، هذا وقام المحاسب ورجل الاعمال السيد حنا غنطوس بترتيب جميع اللوازم المطلوبه على احسن حال وسيعود الفريق الى البلاد يوم الاثنين القادم

 























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.