فن وترفيه

مايا دياب تتألق بحفل لروتانا وتطل بفستان شفاف جريء

تألقت النجمة اللبنانية مايا دياب في حفل غنائي أقامته شركة روتانا، وذلك إلى جانب النجمين حاتم العراقي، وأيمن زبيب. وقد ألهبت مايا الحضور بأكثر إطلالاتها جرأة، حيث ارتدت فستان طويل شفاف كشف عن كامل ساقيها، وأجزاء من جسدها، بشكل أعاد للأذهان الفستان المثير الذي سبق وارتدته في حفل عشاء دار المجوهرات التي تمثل وجها إعلانيا لها، وعادت والذي اعتذرت عن ارتدائها له بسبب كمّ الانتقادات التي واجهتها بسببه.

 

 

تألقت النجمة اللبنانية مايا دياب في حفل غنائي أقامته شركة روتانا، وذلك إلى جانب النجمين حاتم العراقي، وأيمن زبيب. وقد ألهبت مايا الحضور بأكثر إطلالاتها جرأة، حيث ارتدت فستان طويل شفاف كشف عن كامل ساقيها، وأجزاء من جسدها، بشكل أعاد للأذهان الفستان المثير الذي سبق وارتدته في حفل عشاء دار المجوهرات التي تمثل وجها إعلانيا لها، وعادت والذي اعتذرت عن ارتدائها له بسبب كمّ الانتقادات التي واجهتها بسببه.

 

وفي الوقت الذي أعرب البعض عن إعجابه بـ"لوك" مايا دياب بحفلتها الأخيرة، حذرها بعض محبيها من تعمدها ارتداء ملابس مثيرة وجريئة برغم الانتقادات التي تتعرض لها، ونصحوها بالتركيز أكثر على أعمالها الفنية.

 

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.