محليات

80 مستوطنا يقتحمون الأقصى وتضييق على رواده

اقتحم عشرات المستوطنين صباح الأحد باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية مشددة من شرطة الاحتلال التي ضيقت دخول المصلين إليه واحتجزت النساء واعتدت عليهن. وقال شهود عيان إن شرطة الاحتلال أغلقت بعض أبواب الأقصى في وجه المرابطات واحتجزتهن خارج باب الأسباط ثم اعتدت على عدد منهن وأطلق الجنود قنابل الصوت في المكان؛ فيما دارت مواجهات في منطقة باب العامود عقب منع النساء من دخول المسجد. وأضاف الشهود بأنه أثناء ذلك اقتحم ما يقارب ٨٠ مستوطنا باحات الأقصى وحاولوا أداء طقوس تلمودية؛ فيما ردد بعضهم أسماء الجنود القتلى في قطاع غزة وتصدى لهم حراس المسجد.

اقتحم عشرات المستوطنين صباح الأحد باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية مشددة من شرطة الاحتلال التي ضيقت دخول المصلين إليه واحتجزت النساء واعتدت عليهن.


وقال شهود عيان إن شرطة الاحتلال أغلقت بعض أبواب الأقصى في وجه المرابطات واحتجزتهن خارج باب الأسباط ثم اعتدت على عدد منهن وأطلق الجنود قنابل الصوت في المكان؛ فيما دارت مواجهات في منطقة باب العامود عقب منع النساء من دخول المسجد.


وأضاف الشهود بأنه أثناء ذلك اقتحم ما يقارب 80 مستوطنا باحات الأقصى وحاولوا أداء طقوس تلمودية؛ فيما ردد بعضهم أسماء الجنود القتلى في قطاع غزة وتصدى لهم حراس المسجد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.