فلسطيني

10شهداء وعشرات الجرحى في قصف مدرسة الاونروا برفح

استشهد 10 اشخاص وأصيب عدد كبير في قصف إسرائيلي على مدرسة تابعة للأونروا (مركز إيواء نازحين) قرب مفترق النجمة شرق رفح جنوب قطاع غزة. أنس الوزير وقال الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم الصحة عبر صفحته بفيسبوك، إن الاحتلال استهدف مدرسة أنس الوزير برفح، مما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين وإصابة آخرين، معظمهم من الأطفال والنساء. وأضاف: "الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة في مدرسة التابعة للأونروا تأوي آلاف النازحين، وذلك أدى إلى ارتقاء عدد كبير من الشهداء والجرحى حتى اللحظة". وطالب القدرة الأمم المتحدة بضرورة الوقوف عند مسئولياتها لحماية النازحين الذين يلجؤون إلى مدارس الأونروا هربًا من الاستهداف (الإسرائيلي).

استشهد 10 اشخاص وأصيب عدد كبير في قصف إسرائيلي على مدرسة تابعة للأونروا (مركز إيواء نازحين) قرب مفترق النجمة شرق رفح جنوب قطاع غزة.
أنس الوزير


وقال الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم الصحة عبر صفحته بفيسبوك، إن الاحتلال استهدف مدرسة أنس الوزير برفح، مما أدى إلى استشهاد 10مواطنين وإصابة آخرين، معظمهم من الأطفال والنساء.


وأضاف: "الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة في مدرسة التابعة للأونروا تأوي آلاف النازحين، وذلك أدى إلى ارتقاء عدد كبير من الشهداء والجرحى حتى اللحظة".


وطالب القدرة الأمم المتحدة بضرورة الوقوف عند مسئولياتها لحماية النازحين الذين يلجؤون إلى مدارس الأونروا هربًا من الاستهداف الإسرائيلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.