سفر

18 ألف صيني يبدأون أكبر رحلة سياحية في الإمارات

بدأت مجموعات من فوج يبلغ حوالي 18 ألف صيني، زيارة لمدينتي دبي وأبوظبي بالإمارات، في جولة سياحية توصف بأنها “أكبر رحلة سياحية في التاريخ”. وانتشر الصينيون بكثافة فى شوارع دبي ومزاراتها السياحية، متنقلين في أفواج، يضم الواحد عشرات السائحين.

بدأت مجموعات من فوج يبلغ حوالي 18 ألف صيني، زيارة لمدينتي دبي وأبوظبي بالإمارات، في جولة سياحية توصف بأنها “أكبر رحلة سياحية في التاريخ”. وانتشر الصينيون بكثافة فى شوارع دبي ومزاراتها السياحية، متنقلين في أفواج، يضم الواحد عشرات السائحين.

 

ويعمل السائحون في شركة تجميل صينية، قررت مكافأة موظفيها المتميزين بتنظيم رحلة سياحية لهم في الإمارات. ويتم نقل السائحين على مراحل إلى دبي عبر 77 رحلة طيران، وحجزت لهم الشركة التي يعملون فيها 39 ألفاً و514 غرفة فندقية، ووفرت لهم 409 مرشدين سياحيين. واختارت اللجنة المنظمة للرحلة فندق “جلوريا فى دبي” الذي يوصف بأنه أكبر فندق في الشرق الأوسط، ليكون مقرًا لإدارة الرحلة، ومُضيفًا لنسبة كبيرة من الوفود الصينية.

 

وقال مدير عام الفندق “فريدي فريد” إن اللجنة المسؤولة عن إدارة الرحلة تشغل طابقًا كاملًا فى مبنى الفندق، وتضم اللجنة نحو 100 موظف صيني مهمتهم وضع برامج الأفواج القادمة، وتنظيم إجراءات استقبالها ومواعيد تنقلاتها وتحركاتها، وتوزيعها على المعالم السياحية بالإمارات. وأضاف: “يضم الفندق 2029 جناحًا، ويستوعب 6 آلاف نزيل في وقت واحد، ما يجعله الأكبر في المنطقة، والأكثر استيعابًا للأفواج الصينية القادمة”. وعبّر أعضاء في الرحلة السياحية عن سعادتهم الكبيرة لوجودهم في دبي، مشيدين بالمزارات المبهرة في المدينة، خصوصا برج خليفة، أعلى مبنى في العالم، ومراكز التسوق الضخمة، والخدمات الفندقية المتميزة التي حصلوا عليها خلال إقامتهم في المدينة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.