في ظل الاوضاع المأساوية التي تجتاح غزة في اعقاب ما يخلفه العدوان الهمجي والسافر من قبل الجيش الاسرائيلي وحكومته الذين يقصفون بلا هواده ويقتلون البشر ويستهدفون بظائراتهم ودباباتهم الشجر والحجروهدم المنازل على رؤوس قاطنيها ما ادى الى اعلان غزة منطقة منكوبة

في ظل الاوضاع المأساوية التي تجتاح غزة في اعقاب ما يخلفه العدوان الهمجي والسافر من قبل الجيش الاسرائيلي وحكومته الذين يقصفون بلا هواده ويقتلون البشر ويستهدفون بظائراتهم ودباباتهم الشجر والحجروهدم المنازل على رؤوس قاطنيها ما ادى الى اعلان غزة منطقة منكوبة حيث يعاني سكانها من انقطاع الكهرباء والماء وكل مستلزمات الحياة الى جانب النقص الكبير في الادوية والاجهزة الطبيه بادرت جبهة سخنين والحزب الشيوعي الى اقامة خيمة اغاثة للاهل في غزة.

 

 

ومنذ يومين تشهد الخيمة اقبال منقطع النظير من قبل اهل الخير في سخنين الذين يتوافدون الى الخيمة لتبرع بالمواد الغذائية والاموال من اجل الوقوف الى جانب اهلهم في غزة ولتخفيف معاناتهم .
هذا واكد الناشط في الجبهة والحزب ماجد ابو يونس خلال لقاء معه في الخيمة على ان سخنين بلد الشهداء والمواقف الوطنية بكافة اهلها يهبون الى مساعدة واغاثة اخوانهم في غزة الى جانب ذلك قال بان الخيمة ستستمر بتلقي التبرعات و والمواد الغذائية وغيرها حتى نهاية الاسبوع القادم ومن ثم سيتم ايصال كافة ما تم جمعه والتبرع الى غزة.

 














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.