محليات

شفاعمرو تحيي الذكرى التاسعة لشهدائها

دعت كل من بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية في المدينة الى مسيرة احتجاجية في المدينة مساء الأثنين لاحياء ذكرى مقتل شهدائها الأربعة والذين راحوا ضحية المجزرة التي ارتكبها الارهابي ناتان زادة عام 2005.

دعت كل من بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية في المدينة الى مسيرة احتجاجية في المدينة مساء الأثنين لاحياء ذكرى مقتل شهدائها الأربعة والذين راحوا ضحية المجزرة التي ارتكبها الارهابي ناتان زادة عام 2005.

 


صورة أرشيفية


هذا ولا يزال شبان شفاعمرو يقبعون خلف قضبان السجن حتى هذا اليوم بتهمة قتل الارهابي زادة ذاك اليوم.

كما ودعت للتعبير عن الغضب العارم بسبب الجرائم المرتكبه في الحرب الاسرائيلية على غزة.

نص البيان الصادر عن  بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية في المدينة :  

 

تحل الذكرى التاسعة لمجزرة شفاعمرو التي ارتكبها الارهابي ناتن زادة عام 2005 في ظل العدوان المدمر الذي تشنه حكومة المجازر بقيادة نتنياهو - ليبرمان ضد شعبنا في قطاع غزة البطل والصامد في وجه اعتى آلة حربية في العالم، واحياء لذكرى شهدائنا الابرار الذين راحوا ضحية الفكر الارهابي المعادي لشعبنا في كل مكان، عقدت بلدية شفاعمرو  واللجنة الشعبية في المدينة جلسة خاصة للبحث في سبل احياء الذكرى، وتقرر تنظيم مسيرة احتجاجية، تنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين الموافق 4-8-2014 من دوار شهداء النكبة بالقرب من دار البلدية وصولا الى دوار شهداء المجزرة(في مطلع طلعة الخندق). وسيتخلل المسيرة وضع الاكاليل على ضرائح الشهداء وهم: مشيل بحوث، نادر حايك ،دينا وهزار تركي.

يا اهالي شفاعمرو الكرام...

 اننا نهيب بكم المشاركة في المسيرة والتعبير عن غضبكم ضد المجرمين واكراما لشهدائنا ولأبطالنا الذين يقبعون في سجون الاحتلال بتهمة قتل الارهابي النتن الذي ارتكب المجزرة، فبدل ان يزج بالمجرمين وراء القضبان يُعتقل ويُعذب من دافع عن كرامة شفاعمرو والفلسطينيين.

فلنرفع صوتنا موحدين ضد سياسات القهر والقتل والتشريد، ضد حكومة المجازر التي تفتك بشعبنا الفلسطيني في غزة الذي يواجه بطش الاحتلال، وعليه نهيب بكم الالتزام بقرارات البلدية واللجنة الشعبية في مظاهرة وحدويةبعيدا عن المظاهر الحزبية، نرفع الاعلام السوداء واعلام فلسطين ونردد الشعارات التي قررتها البلدية واللجنة الشعبية..

كلنا موحدون في وجه الصلف الصهيوني...لن ننسى شهداءنا ولن نغفر للمجرمين... المجد والخلود لشهداء شعبنا... لن ننسى ولن نغفر.. عاشت غزة صامدة قوية في وجه الغزاة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.