فن وترفيه

حماقي يكشف سر رفضه الزواج من داخل الوسط الفني

كشف المطرب محمد حماقي أنه رفض الزواج من داخل الوسط الفني بسبب الغيرة، مشددا أنه يرفض فكرة الارتباط بفنانة لها معجبين.

أكد الفنان محمد حماقي أنه فضل أن يختار شريكة حياته من خارج الوسط الفني باعتباره شخص غيور جدا لا يحب أن يكون هناك معجبون لزوجته مشيرا إلى أن علاقته مع المعجبات علاقة سليمة، وبها احترام متبادل لا تتخطي الحدود بأي شكل من الأشكال، وزوجته متفهمة هذا الأمر جيدا، وبينهم علاقة حب وتفاهم جيدة.

 


 

 

وقال حماقي: "مع احترامي الشديد لكل الفنانات، لكن الزواج من فنانة أمر صعب علي، ولن أتحمل فكرة إني مرتبط بفنانة لها معجبين لأنني سأصاب بالجنون عليها".

 

وأضاف حماقي، خلال لقائه بقناة "الحياة"، مساء الأربعاء، أن زوجته تتفهم كونه فنانا له الكثير من العجبات، لكنه أكد أن سر نجاح علاقتهما، أنه يضع حدود لتعامله مع المعجبات، وزوجته تتفهم ذلك.

 

وأضاف: "زوجتي ممكن أن تستاء من بعض المعجبات اللاتي يتجرأن قليلا، لكن في المجمل أنا لا أسمح للمعجبات بأي تجاوز، وعلاقتي بالمعجبات قائمة على الاحترام المتبادل".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.