فلسطيني

اليوم الـ 25 للعدوان على غزة المنكوبة: 13 شهيدا والحصيلة 1374 شهيدا و7680 جريحاً

ارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان "الإسرائيلي" المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 25 على التوالي، إلى (1374) شهيداً من أطفال ونساء وكبار سن، وإصابة (7680) مواطنا آخرين بجراح مختلفة.

ارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان "الإسرائيلي" المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 25 على التوالي، إلى (1374) شهيداً من أطفال ونساء وكبار سن، وإصابة  (7680) مواطنا آخرين بجراح مختلفة.

 

 


 

أفاد الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة، باستشهاد الصحفي محمد ضاهر متأثراً بجراحه في مجزرة حي الشجاعية، إضافة إلى استشهادالمواطن فضل نادر المغاري 27 عام من رفح.

 

وقال إن ستة شهداء وصلوا لمستشفى غزة الأوروبي نتيجة قصف في خانيونس، وهم: مجدي محمد احمد فسيفس 34 عام، وهاني عبد الله ابو مصطفى 44 عام، وناجي عبد الله ابو مصطفي 31 عام، وحنان يوسف ابو طعيمة، وماهر النجار، ومحمود فؤاد النجار.

 

وأضاف بأن المواطنين سليمان بركة 31 سنة وعارف بركة 58 سنة استشهدا بقصف للاحتلال على منزل في دير البلح وسط قطاع غزة، إضافة إلى وصول الشهيدة مها عبد النبي سليم لمستشفي ابو يوسف النجار برفح، إضافة لارتقاء الشابين براء يوسف ابراهيم 19 عاماً و أحمد اللوح متأثرين بجراحهما وسط قطاع غزة.

 

 

الأربعاء 30/7/2014 .. 131 شهيداً، من بينهم 17 شهيدا في مجزرة جديدة في الشجاعية

 

ارتكبت قوات الاحتلال عصر الأربعاء مجزرة جديدة بحق أهالي حي الشجاعية، ارتقى بها أكثر من 17 شهيداً وأكثر من 200 جريحاً.

وقامت قوات الاحتلال بقصف مجموعة من المواطنين في بداية شارع المنصورة بحي الشجاعية، وعند تجمع المواطنين وطواقم الإسعاف جدد الاحتلال قصفه للمواطنين مرة ثانية، ما أوقع عدد كبير الشهداء والجرحى.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة إن 17 مواطناً إستشهدوا جراء القصف حتى الآن فيما أصيب العشرات، من بينهم إصابات خطيرة، وبتر في أطراف البعض.

وأظهرت الصور التي بثتها شاشات التلفزة عدد كبير من الشهداء والمصابين وهم ملقون على الأرض ويتنظرون سيارات الإسعاف لتقلهم.

ومن بين الشهداء مصور صحفي كان وصل للمكان لتغطية الجريمة وهو رامي ريان ومسعف، إضافة لاستشهاد اثنين من رجالات الدفاع المدني، الذين هبوا لإطفاء حريق اندلع في المكان جراء القصف العشوائي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.