رياضة عالمية

ويستهام يتعاقد رسمياً مع الإكوادوري فالنسيا

تعاقد نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم رسميا يوم الثلاثاء مع الإكوادوري الدولي إينر فالنسيا بعدما حصل مسؤولو النادي على تصريح العمل للاعب في إنجلترا

تعاقد نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم رسميا يوم الثلاثاء مع الإكوادوري الدولي إينر فالنسيا بعدما حصل مسؤولو النادي على تصريح العمل للاعب في إنجلترا.

 

وأعلن ويستهام في يوليو الماضي عن تعاقده مع فالنسيا (24 عاماً) من باتشوكا المكسيكي بعقد يمتد لخمسة مواسم.
ولم يكشف ويستهام أو اللاعب عن أي تفاصيل للتعاقد علما أن اللاعب أصبح سادس صفقة يبرمها ويستهام هذا الصيف، لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث عشر بالدوري الإنجليزي.

 

وسجل فالنسيا ثلاثة أهداف للمنتخب الإكوادوري في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، وكان أحد المتألقين في البطولة بجانب الكولومبي رودريغيز الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.