فن وترفيه

تهديدات بقتل مغني، بعد أن كتب "الحرية لفلسطين"

تلقى زين مالك، نجم فريق "ون دايركشن" الغنائي في بريطانيا، وهو فنان بريطاني من أصل باكستاني، تهديدات بالقتل من قِبل مجموعة كبيرة من الإسرائيليين الغاضبين بعد أن أعلن تأييده ودعمه لفلسطين من خلال حسابه على "تويتر"

تلقى زين مالك، نجم فريق "ون دايركشن" الغنائي في بريطانيا، وهو فنان بريطاني من أصل باكستاني، تهديدات بالقتل من قِبل مجموعة كبيرة من الإسرائيليين الغاضبين بعد أن أعلن تأييده ودعمه لفلسطين من خلال حسابه على "تويتر".

 



وكان المغني زين مالك قد أعلن تأييده للقضية الفلسطينية من خلال هاشتاج #FreePalestine على حسابه الشخصي بموقع تويتر وهو ما أثار استياء وغضب عارم بين الإسرائيليين ومؤيدى العدوان الإسرائيلى على غزة حتى وصل إلى التهديد بالقتل.
و أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مالك تلقى رسائل مناهضة له بعد دقائق معدودة من نشر تدوينته الداعمة لفلسطين. ولفتت الصحيفة إلى نص بعض هذه الرسائل، منها من يقول له: "لديك العديد من المعجبين فى إسرائيل، ويحزننى أن أقول إن مثلي الأعلى يريد لى القتل"، ووجه آخر رسالة له يقول فيها: "دعونى أقتله".



من الجدير بالذكر أن حساب مالك زين على تويتر وصل إلى 13 مليون متابع، وتم اعادة تغريدته، حتى هذه اللحظة، 203,007 مرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.