فلسطيني

غزة تنزف 32 شهيدا في قصف اسرائيلي عنيف

وأدى القصف العنيف الذي عاشه القطاع إلى استشهاد 32 مواطنا في مناطق مختلفة جلهم من الأطفال والنساء. وتنفيذ مجزرة جديدة في مخيم الشاطئ

 صعد الاحتلال الإسرائيلي هجومه على قطاع غزة في اليوم الثالث والعشرين على التوالي فقد نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات على مقرات حكومية ومؤسسات إعلامية تابعة لحركة حماس ومساجد ومنازل قادة سياسيين أبرزها استهداف منزل إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب لحركة حماس.

وأدى القصف العنيف الذي عاشه القطاع إلى استشهاد 32 مواطنا في مناطق مختلفة جلهم من الأطفال والنساء.

 

غارة إسرائيلية تقتل 10 أطفال في مخيم الشاطيء بغزة

قال مصدر طبي في وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، إن عشرة أطفال قتلوا وجرح آخرين، في قصف الجيش الإسرائيلي لمخيم الشاطيء (غرب مدينة غزة).

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، لوكالة الأناضول للأنباء، إن 10 أطفال على الأقل وصلوا إلى مسشفى الشفاء، جثث هامدة، بعد أن استهدفهم الجيش الإسرائيلي في متنزه يقع في مخيم الشاطئ.

 وأوضح أن عشرات الإصابات وصلت إلى المشفى، بعضها خطيرة للغاية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.