توافد العديد من شباب وشابات واطفال من سخنين الى ساحة البلدية في سخنين للمشاركة في المعرض الفني التضامني مع غزة والذي عمل على تنظيمه واخراجه لحيز التنفيذ جمعية دار الخط العربي باشراف الفنان سعيد نهري ومجموعة الحراك الشبابي "نعن لتغير" وهي مجموعة حراك شبابي من سخنين تهدف لتغير الواقع في سخنين نحو الافضل

توافد العديد من شباب وشابات واطفال من سخنين الى ساحة البلدية في سخنين للمشاركة في المعرض الفني التضامني مع غزة والذي عمل على تنظيمه واخراجه لحيز التنفيذ جمعية دار الخط العربي باشراف الفنان سعيد نهري ومجموعة الحراك الشبابي "نعن لتغير" وهي مجموعة حراك شبابي من سخنين تهدف لتغير الواقع في سخنين نحو الافضل.

 

 

وتم خلال العرض الفني الذي شارك فيه العديد من المواهب الفنية في سخنين من شبان واطفال حيث جسدوا معاناة اطفال غزة واهلها من دماء ومجازر وهدم منازل عبر رسمهم لوحات فنية رائعه ومعبره الى جانب اضاءة مشاعل وشموع على ارواح شهداء غزة.
هذا وتم تصميم لوحة من قماش بحجم كبير حملت عبارة وعنوان " من سخنين هنا غزة" وقام المشاركون والجميع بوضع تواقيع وكتابة معبره ووطنية عن غزة الى جانب ذلك قام بعض المشاركين بانشاد وغناء الاغاني الوطنية واغاني خاصة بغزة ومعاناتها.
وشارك في هذا المعرض رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية وغيرهم.

 

 









































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.