نظمت الحركة الاسلامية في سخنين بعد صلاة العشاء وقفة تضامنية مع اهالي غزة حيث شارك العشرات من نشطاء الحركة بمسيرة مشاعل انطلقت من امام مسجد النور في المدينه حيث جابت شارع الشهداء وصولا الى دوار الشهداء

نظمت الحركة الاسلامية في سخنين بعد صلاة العشاء وقفة تضامنية مع اهالي غزة حيث شارك العشرات من نشطاء الحركة بمسيرة مشاعل انطلقت من امام مسجد النور في المدينه حيث جابت شارع الشهداء وصولا الى دوار الشهداء .

 

 

وبعد الانتهاء من المسيره نظم المشاركون وقفة تضامنية على دوار الشهداء وسط رفعهم الاعلام الفلسطينية واليافطات المندده بالعدوان والمجازر التي ترتكب بحق اطفال ونساء والعجز في غزة الى جتنب حمل الصور لاطفال استشهدوا في مجازر العدوان الغاشم وتعالت اصوات المشاركين بتكبيرات العيد والهتافات التضامنية مع غزة وهتافات معادية لرئيس المصري السيسي على مواقفه السلبية اتجاه الحرب في غزة .
وعلى غرار مسيرة العيد الا ان الحركة الاسلامية ارتات الى تنظيم مسيره تضامنية مع غزة وسط مطالبة الاهل بمراعاة ما يحدث في غزة من مجازر وعدم ابداء اية مظاهر احتفال بالعيد.

 




















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.