تغلب مانشستر يونايتد الإنكليزي على روما الإيطالي 3-2 في المواجهة التي جمعت الفريقين بمدينة دينفر الأميركية ضمن إطار منافسات بطولة الكأس الدولية الودية لكرة القدم. افتتح المهاجم الدولي الإنكليزي واين روني التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 36، قبل ان يصنع الهدف الثاني الذي سجله الإسباني خوان ماتا بعدها بثلاث دقائق. واستمر تألق روني الذي سجل ثالث الأهداف في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب خطا من الهولندي أوربي إيمانويلسون على داني ويلبيك. وفشل روما في مجاراة مانشستر يونايتد الذي بدا أكثر جاهزية للقاء تحت قيادة مدربه الجديد، الهولندي لويس فان جال، واحتاج لـ 75 دقيقة من أجل تسجيل أول أهدافه عبر البوسني ميراليم بيانيتش. وقبل صافرة النهاية بدقيقتين قلص فرانشيسكو توتي الفارق لهدف واحد بفضل ركلة جزاء حصل عليها فريقه بعد لمس مايكل كين الكرة بيده داخل المنطقة.

تغلب مانشستر يونايتد الإنكليزي على روما الإيطالي 3-2 في المواجهة التي جمعت الفريقين بمدينة دينفر الأميركية ضمن إطار منافسات بطولة الكأس الدولية الودية لكرة القدم.

 

افتتح المهاجم الدولي الإنكليزي واين روني التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 36، قبل ان يصنع الهدف الثاني الذي سجله الإسباني خوان ماتا بعدها بثلاث دقائق.

 

واستمر تألق روني الذي سجل ثالث الأهداف في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب خطا من الهولندي أوربي إيمانويلسون على داني ويلبيك.

 

وفشل روما في مجاراة مانشستر يونايتد الذي بدا أكثر جاهزية للقاء تحت قيادة مدربه الجديد، الهولندي لويس فان جال، واحتاج لـ 75 دقيقة من أجل تسجيل أول أهدافه عبر البوسني ميراليم بيانيتش.

 

وقبل صافرة النهاية بدقيقتين قلص فرانشيسكو توتي الفارق لهدف واحد بفضل ركلة جزاء حصل عليها فريقه بعد لمس مايكل كين الكرة بيده داخل المنطقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.