اختتمت مدرسة المزرعة الرسمية مخيمها الصيفي الاول بإدارة المعلمة نوال كليب بنجاح باهر وتوفق مميز، وذلك برعاية الاستاذ محمود آغا مدير المدرسة وإدارة المجلس المحلي في المزرعة! هذا وتميز المخيم بفعاليات متميزة مبدعة ومتألقة لانجازات الطلاب بإرشاد من المعلمات – اسرار حجازي- ناهدة عوض- سوار عوض- فاطمة اسكندر- نجود عفيفي- سحر طه برعاية مديرة المخيم ومركزة الفعاليات المعلمة نوال كليب. وابدت هذه الفعاليات اعجاب وانبهار شديدين من قبل المسؤولين والأهالي وتقبلوا الكثير من الاشادات والإطراءات على هذه الاعمال المميزة حيث هيأت البيئة الملائمة والجو المناسب لتهنئة وتكييف طلابنا خلال العطلة الصيفية.

اختتمت مدرسة المزرعة الرسمية مخيمها الصيفي الاول بإدارة المعلمة نوال كليب بنجاح باهر وتوفق مميز، وذلك برعاية الاستاذ محمود آغا مدير المدرسة وإدارة المجلس المحلي في المزرعة!

 

هذا وتميز المخيم بفعاليات متميزة مبدعة ومتألقة لانجازات الطلاب بإرشاد من المعلمات – اسرار حجازي- ناهدة عوض- سوار عوض- فاطمة اسكندر- نجود عفيفي- سحر طه برعاية مديرة المخيم ومركزة الفعاليات المعلمة نوال كليب.

 

وابدت هذه الفعاليات اعجاب وانبهار شديدين من قبل المسؤولين والأهالي وتقبلوا الكثير من الاشادات والإطراءات على هذه الاعمال المميزة حيث هيأت البيئة الملائمة والجو المناسب لتهنئة وتكييف طلابنا خلال العطلة الصيفية.






















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.