فلسطيني

إخراج جنين فلسطيني حي من بطن أمه الشهيدة

تمكنت الطواقم الطبية الفلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة من إنقاذ حياة جنين بعد أن استشهدت والدته بقصف مدفعي إسرائيلي على منزل عائلة الشيخ علي في دير البلح. ووصلت والدة الجنين المواطنة الفلسطينية شيماء قنن (23 عاما) إلى المستشفى أمس الجمعة في عداد الشهداء، الذين قضوا جراء القصف العشوائي الإسرائيلي على المدينة. وتنبه الطاقم الطبي في المستشفى إلى أن الشهيدة قنن حامل في شهرها الأخير فأجروا لها فحوصاً سريعة، ثم قاموا بإجراء عملية جراحية تمكنوا فيها من إخراج الجنين وهو على قيد الحياة، رغم مرور وقت طويل نسبياً على استشهاد الأم، ونقلها بطريقة بدائية على يد المواطنين إلى المستشفى

تمكنت الطواقم الطبية الفلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة من إنقاذ حياة جنين بعد أن استشهدت والدته بقصف مدفعي إسرائيلي على منزل عائلة الشيخ علي في دير البلح.

 

ووصلت والدة الجنين المواطنة الفلسطينية شيماء قنن (23 عاما) إلى المستشفى أمس الجمعة في عداد الشهداء، الذين قضوا جراء القصف العشوائي الإسرائيلي على المدينة.

 

وتنبه الطاقم الطبي في المستشفى إلى أن الشهيدة قنن حامل في شهرها الأخير فأجروا لها فحوصاً سريعة، ثم قاموا بإجراء عملية جراحية تمكنوا فيها من إخراج الجنين وهو على قيد الحياة، رغم مرور وقت طويل نسبياً على استشهاد الأم، ونقلها بطريقة بدائية على يد المواطنين إلى المستشفى.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.