محليات

الجيش يعترف بمقتل 3 جنود واصابة 32 اخرين في قطاع غزة

قدم الناطق العسكري الإسرائيلي اعترافا جديدا تناول فيه حجم الخسائر البشرية التي لحقت به خلال المعارك الضارية التي خاضتها منذ يوم أمس ضد المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة واكد مقتل 3 جنود واصابة العشرات في المعارك مع المقاومة بقطاع غزة. وفقا للناطق العسكري الذي نشر إحصائيته اليوم "السبت“ فقد اعلن عن مقتل 3 جنود بنيران المقاومة وأصابة 13 جنديا بجراح متوسطة و 19 آخرين بجراح وصفها الناطق بالطفيفة. ويبلغ عدد جنود الاحتلال وضباطه الذين جرى الاعتراف بمقتلهم منذ بداية المعركة البرية في قطاع غزة 37 قتيلا .

قدم الناطق العسكري الإسرائيلي اعترافا جديدا تناول فيه حجم الخسائر البشرية التي لحقت به خلال المعارك الضارية التي خاضتها منذ يوم أمس ضد المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة واكد مقتل 3 جنود واصابة العشرات في المعارك مع المقاومة بقطاع غزة.

 

وفقا للناطق العسكري الذي نشر إحصائيته اليوم "السبت“ فقد اعلن عن مقتل 3 جنود بنيران المقاومة وأصابة 13 جنديا بجراح متوسطة و 19 آخرين بجراح وصفها الناطق بالطفيفة.

 

ويبلغ عدد جنود الاحتلال وضباطه الذين جرى الاعتراف بمقتلهم منذ بداية المعركة البرية في قطاع غزة 37 قتيلا .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.