تم الليلة الماضية في ديرحنا في بيت الحاج سعيد نايف عباس نصب واقامة خيمة التضامن والدعم الطبي والمادي لاهلنا في غزة وجاءت هذه الخطوة بعد مبادرة جمعية الجليل للخدمات الصحية لإقامة لجنة اغاثة وطوارئ قطرية في جميع البلدات من اجل اهل غزة وشعبها الذي ينزف من قتلى وجرحى وتشريد من العدوان الغاشم

 



تم الليلة الماضية في ديرحنا في بيت الحاج سعيد نايف عباس نصب واقامة  خيمة التضامن والدعم الطبي والمادي لاهلنا في غزة  وجاءت هذه الخطوة بعد مبادرة جمعية الجليل للخدمات الصحية  لإقامة لجنة اغاثة وطوارئ قطرية في جميع البلدات من اجل اهل غزة وشعبها الذي ينزف من قتلى وجرحى وتشريد من العدوان الغاشم.

 



 

وذلك بنائا على موافقة اطباء بلا حدود وجمعية اطباء لحقوق الانسان على العمل لإدخال المعدات الطبية والأدوية بحسب القائمة التي وصلت من مستشفيات غزة التي بحاجة ماسة ونقص كبير لهذه المعدات والأدوية وجمع التبرعات  من أهل الخير إلى أهالي غزة وفلسطين.

 

وتشرف على هذه الخيمة مديرة المجلس النسائي كنز الممرضة جهينة حسين التي اكدت رأينا أن منواجبنا الوقوف وبشجاعة بجانب إخواننا في غزة وهذا اقل ما نقوم فيه من اجل أهلنا في غزةلذلك أناشد المسلمين والعرب وكل صاحب ضمير حي بالتحرك في تقديم المساعدات وما فيهمن خير لنصرة وإغاثة أهالنا غزة  ونطلب برفع العدوان على الأطفالوالأبرياء والنساء وغيرهم ارفعوا أياديكم عن أهلنا في فلسطين.

 





































 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.