محليات

يحيي المسلمون هذه الليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك ليلة القدر

في ضل العدوان الغاشم على غزة هاشم، والحصار المفروض على المسجد الأقصى، يحيى عموم المسلمين في البلاد والعالم اللية، ليلة القدر المباركة التي تتزامن مع الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

في ضل العدوان الغاشم على غزة هاشم، والحصار المفروض على المسجد الأقصى، يحيى عموم المسلمين في البلاد والعالم اللية، ليلة القدر المباركة التي تتزامن مع الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وفي حديث مع قاضي القضاة سماحة الشيخ الدكتور تيسير رجب التميمي توقع أن يكون حضور ضعيف مقارنة بالسنوات الماضية لما تقوم به قوات الاحتلال من قيود على المسلمين والعرب الراغبين في الوصول الى المسجد الأقصى ، اذ فرضت على مدار الجمع الثلاث السابقة من الشهر الفضيل قيوداً حدت من دخول المصلين من الداخل والمناطق الفلسطينية.

 

 

وادان سماحة الشيخ الصمت العربي والإسلامي والدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني في حرب الإبادة ضد الإنسانية التي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين في قطاع غزة غالبيتهم من الأطفال والنساء والشيوخ ، وقصف آلاف البيوت والمشافي والمساجد على من فيها بالطائرات الأمريكية والأسلحة المحرمة دولياً براً وبحراً وجواً وبدعم سافر من الإدارة الأمريكية ، واستمرار العدوان لليوم الثاني عشر دون تدخل ملموس من المجتمع الدولي وبالأخص ما يسمى بمجلس الأمن الدولي والمؤسسات الدولية المختصة بوقف هذا العدوان ، وبتخاذل وتواطؤ لم يسبق له مثيل منذ إنشاء هيئة الأمم المتحدة .


واستهجن سماحته الصمت العربي والإسلامي أنظمة وشعوباً ؛ فلم تتحرك لنصرة أشقائها في قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب همجية صهيونية فاقت كل الحروب السابقة ، مطالباً منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية القيام بواجبها في وقف الهجمات الشرسة ضد المدنيين العُزَّل واتخاذ مواقف حاسمة غير مترددة في الانحياز إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية ، وداعياً القيادة الفلسطينية إلى سرعة التوقيع على اتفاقية روما الخاصة بمحكمة الجنايات الدولية لتتسنى ملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة على هذه المجازر البشعة قضائياً ، وتقديم الدعم السياسي والاقتصادي لأهلنا الصامدين في غزة ، ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال الذي يصب في مصلحته ولا يحقق أية مصلحة وطنية فلسطينية . 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.