فن وترفيه

عشيقة سيف الإسلام السابقة تخجل من بلدها إسرائيل وتدعم فلسطين

أكدت الممثلة وعارضة الأزياء أورلي فاينرمان تأييدها لقطاع غزة ولمقاومة الفلسطيين للهجوم الإسرائيلي، علما أن فاينرمان مواطنة إسرائيلية.

أكدت الممثلة وعارضة الأزياء أورلي فاينرمان تأييدها لقطاع غزة ولمقاومة الفلسطيين للهجوم الإسرائيلي، علما أن فاينرمان مواطنة إسرائيلية.

وأعلنت الشابة الحسناء، أنها تخجل من دولتها، وذلك في مشاركة نشرتها على حسابها في الـ "فيسبوك" إلى جانب العديد من المقالات والمنشورات التي تندد بإسرائيل وتؤيد الفلسطينيين، وصور تكشف حجم معاناة فلسطينيي غزة في الظرف الراهن.

كما وصفت فاينرمان إسرائيل بـ "Israhell"، أي "إسرائيل جهنم"، ورفعت على صفحتها صورا لمتظاهرين متعاطفين مع غزة وأشادت بهذه الفعاليات، بالإضافة إلى منشورات ضد شخصيات عامة وموظفين حكوميين أعلنوا دعمهم للجيش الإسرائيلي.

وتواصلت الفنانة الإسرائيلية التي تعيش حاليا في البرازيل مع عدد ممن يتابعها، كما سخرت وإياهم من إسرائيل التي وصفتها بعبارات على غرار "إسرائيل تعرف العدوانية فقط"، و"الوجه القبيح لإسرائيل".

تصريحات واحدة من أشهر الشخصيات الإسرائيلية في الغرب، عشيقة سيف الإسلام سابقا، أثارت استياء مواطنيها، الذين عبّروا عن رفضهم القاطع لموقفها ولما جاء في مشاركاتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.