موضة وازياء

نصائح لتحصلي على ماكياج فخم للعيد بخطوات بسيطة

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر وعليك أن تتحضري لماكياج فخم من اجل هذه المناسبة، لذلك نقدم لك هذه النصائح فيما يتعلق بماكياج البشرة والعيون.

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر وعليك أن تتحضري لماكياج فخم من اجل هذه المناسبة، لذلك نقدم لك هذه النصائح فيما يتعلق بماكياج البشرة والعيون.

 

• ماكياج البشرة: في إطلالة العيد من المستحسن أن تظهري ببشرة نضرة، صحيّة ومشرقة، لذا اعملي على تغليفها بكريم أساس كريمي كثيف بهدف طمس كلّ الشوائب والبقع الداكنة، استعيني بالهاي لايتر لتزيدي الإشراقة على منطقة T Zone، والجئي إلى البلاش الوردي المخملي الملمس علّك بالتطبيق المسحوب تكبّرين حجم وجنتيك.

 

• ماكياج العيون: إنّها المنطقة الأبرز في ماكياج العيد، لذا ركّزي على اختيار ظلال العيون بالألوان الداكنة التي ستُضفي طابعاً فخماً مثالياً على نظرتك، حددي عينيك بالآي لاينر الأسود ومدّيه بخط كثيف إلى الخارج، فتكبير عينيك في هذا الماكياج خطوة تنجح الإطلالة، خاصّةً إذا ترافق ذلك مع تطبيق الرموش المستعارة.

 

• ماكياج الشفاه: إنّها المرحلة الختامية لماكياج العيد الفخم، لذا حددي شفاهك أوّلاً بواسطة قلم بلون نيود وارسميها بالحجم الذي تفضّلين. بعدها، وبواسطة الريشة طبّقي أحمر الشفاه اللامع على شفاهك، بعد اختيار اللون الكثيف والجذاب، احرصي على تقشير شفاهك وتقشيرها قبل تطبيق اللون كي تضمني نجاح الماكياج وبقاءه طول النهار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.