موضة وازياء

اكتشفي طريقة وضع المكياج لدى الممثلات اللبنانيات

للحصول على أفضل الطرق لوضع الماكياج والظهور بإطلالة الممثلات اللبنانيات المشهورات بالجمال الجذاب، تابعي معنا هذه الخطوات التي يمكنك تطبيقها في البيت:

للحصول على أفضل الطرق لوضع الماكياج والظهور بإطلالة الممثلات اللبنانيات المشهورات بالجمال الجذاب، تابعي معنا هذه الخطوات التي يمكنك تطبيقها في البيت:

 

الخطوة الأولى:من بعد تطبيق خافي العيوب على دوائر العيون السوداء ثم كريم الأساس لإخفاء احمرار وشوائب البشرة، طبقي في الخطوة الأولى ظلال العيون باللون الأبيض الفضي على الجفن المتحرك من العين، ثم ارسمي الـ cat eye آي لاينر بالقلم البني في آخر العين.

 

الخطوة الثانية :لوّني الرسمة التي حددتها في الخطوة الأولى بقلم الكحل البني لنصف الجفن المتحرك من العين.

 

الخطوة الثالثة: بواسطة ظلال العيون البرونزي أكملي التلوين على كامل الجفن المتحرك وامزجي اللون البني مع البرونزي بطريقة سلسة.

 

الخطوة الرابعة: بواسطة الآي لاينر الأسود علمي آخر الـ cat eye لنصف العين لإبرازه في الماكياج البني.

 

الخطوة الخامسة: مدي الآي لاينر بخط رفيع على كامل حدود منبت الرموش العلوي على الجفن المتحرك وضعيه أيضاً على حدود منبت الرموش السفلي تحت العين لتميّزي ماكياجك اللبناني.

 

الخطوة السادسة: أضيفي الماسكارا السوداء في الخطوة الأخيرة على ماكياجك لتطويل وتكثيف الرموش والحصول على نظرة جذابة في ماكياج لبناني رائع.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.