فلسطيني

الخارجية الأمريكية تعلن مصرع اثنين من مواطنيها في غزة

أعلنت الناطقة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية جين بساكي مساء الأحد 20 يوليو/تموز مصرع مواطنين أمريكيين في قطاع غزة. ولم تخض بساكي في تصريحها المقتضب بتفاصيل مقتلهما في غزة التي تشهد معارك بين إسرائيل وحركة "حماس" واكتفت بذكر اسميهما، وهما ماكس ستاينبرغ وشون كرملي، وذلك حسب قولها، احتراما لمشاعر ذويهما وأصدقائهما.

أعلنت الناطقة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية جين بساكي مساء الأحد 20 يوليو/تموز مصرع مواطنين أمريكيين في قطاع غزة.

ولم تخض بساكي في تصريحها المقتضب بتفاصيل مقتلهما في غزة التي تشهد معارك بين إسرائيل وحركة "حماس" واكتفت بذكر اسميهما، وهما ماكس ستاينبرغ وشون كرملي، وذلك حسب قولها، احتراما لمشاعر ذويهما وأصدقائهما.

وأضافت بساكي أن خطر توسع رقعة النزاع وهلاك أعداد جديدة من الناس نتيجة العمليات العسكرية الدائرة في المنطقة يثير قلق الولايات المتحدة وشركائها.

 

وقالت الدبلوماسية: من الضروري وقف إطلاق النار بأسرع ما يمكن وتجديد مفعول اتفاق الهدنة الموقّع في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2012.

وأشارت الى أن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري يعتزم دعم مبادرة مصر التي تنص على ذلك بالذات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.