فن وترفيه

شاهد اعتراف ديما بياعة بشأن خيانة تيم حسن لها

كشفت النجمة السورية ديما بياعة عن كيفية علمها بخيانة زوجها السابق النجم تيم حسن لها مع الفنانة نسرين طافش.

كشفت النجمة السورية ديما بياعة عن كيفية علمها بخيانة زوجها السابق النجم تيم حسن لها مع الفنانة نسرين طافش.

وأوضحت في حديثها لبرنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان على قناة "الحياة" أنه وردتها في البداية رسائل عبر الهاتف المحمول من "فاعل خير"، تخبرها بأن زوجها يخونها مع صديقتها وزميلتها في مسلسل "صبايا" نسرين طافش.

 

شاهد اعتراف ديما بياعة بشأن خيانة تيم حسن لها

 

 

وقالت: "وصفني مرسل الرسائل بأنني "هبلة" كوني غير مدركة لخيانة زوجي لي طيلة الفترة الماضية، فقررت التحقق من صحة هذه الرسائل بمواجهة تيم".

 

وتابعت: "وعند مواجهته، اعترف بخيانته لي بالفعل، فطلبت الطلاق منه على الفور، وحاول أن يتصالح معي وقتها ورفضت، ولكنني أسامحه الآن".

 

واعتبرت ديما بياعة في هذا الصدد أن الخيانة بالنسبة للرجل سهلة، كونها قائمة على دافع جنسي بحت، عكس المرأة التي تجدها صعبة للغاية، وتلجأ إليها عن سبق إصرار وعن تخطيط مسبق.

 

وتجدر الإشارة أن تيم حسين وديما بياعة انفصلا في سنة 2012، بعد زواج دام 10 سنوات، وأثمر عن طفلين هما "ورد" و"فهد"، وهي متزوجي من أحمد الحلو، وهو مغربي الجنسية.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.