فن وترفيه

لا أشعر بأن زوجي يهتم بي.. كيف أتصرف؟

أنا امرأة متزوجة منذ حوالى السنتين ، أحب زوجي كثيرا و أعلم أنه يحبني كثيرا أيضا، و لكنني لم أعد أشعر باهتمامه. أشعر بأن كل شيء وكل شخص أهم مني في حياته، أشعر بأنه بعد الزواج بات يعتبرني من المسلمات في حياته و ليس بحاجة الى أن يبذل جهده للحصول علي، نسكن في منزل فوق منزل والده الذي يعيش وحيدا بعدما توفيت زوجته وتزوجت ابنتاه، مشكلتي الكبرى تكمن في أنه عندما تأتي شقيقاته لزيارة والده لا أراه في المنزل أبدا، مما يزيد المشكلة. يأتي من العمل، يتناول الغداء و ينزل فورا الى منزل أهله ليكون مع شقيقاته، علما بأنهن دوما عند والدهم يزورونه (4 أو 5 مرات في الأسبوع) و عندما يكون معهم أشعر بأنه ينساني تماما. فهو لا يقول لي بأن أنزل معه أو أن ألحق به، و عندما فاتحته بالموضوع قال لي أنني أبالغ كثيرا و أنه لا يقول لي شيئا لأنه يعتبر المنزلين (منزلنا و منزل أهله) بيتاً واحداً فكيف يدعوني الى بيته؟! ثم يقول "هل تريدنني أن أجلس وحيدا في المنزل؟". لقد أتلفت هذه المسألة أعصابي و بت أعاني الاكتئاب عندما تأتي أختاه لزيارة والدهم. لم أعد أدري هل أنا أبالغ كثيرا أو هل أنا أغار من أهله أو هل أنا مجنونة؟ لقد بت أفكر بالذهاب الى طبيب أعصاب وتلقي العلاج أو الى طبيب نفسي لأتخلص من هذا الوسواس.

أنا امرأة متزوجة منذ حوالى السنتين ، أحب زوجي كثيرا و أعلم أنه يحبني كثيرا أيضا، و لكنني لم أعد أشعر باهتمامه.


أشعر بأن كل شيء وكل شخص أهم مني في حياته، أشعر بأنه بعد الزواج بات يعتبرني من المسلمات في حياته و ليس بحاجة الى أن يبذل جهده للحصول علي، نسكن في منزل فوق منزل والده الذي يعيش وحيدا بعدما توفيت زوجته وتزوجت ابنتاه، مشكلتي الكبرى تكمن في أنه عندما تأتي شقيقاته لزيارة والده لا أراه في المنزل أبدا، مما يزيد المشكلة.

 




يأتي من العمل، يتناول الغداء و ينزل فورا الى منزل أهله ليكون مع شقيقاته، علما بأنهن دوما عند والدهم يزورونه (4 أو 5 مرات في الأسبوع) و عندما يكون معهم أشعر بأنه ينساني تماما. فهو لا يقول لي بأن أنزل معه أو أن ألحق به، و عندما فاتحته بالموضوع قال لي أنني أبالغ كثيرا و أنه لا يقول لي شيئا لأنه يعتبر المنزلين (منزلنا و منزل أهله) بيتاً واحداً فكيف يدعوني الى بيته؟! ثم يقول "هل تريدنني أن أجلس وحيدا في المنزل؟".

 

لقد أتلفت هذه المسألة أعصابي و بت أعاني الاكتئاب عندما تأتي أختاه لزيارة والدهم.أدري هل أنا أبالغ كثيرا أو هل أنا أغار من أهله أو هل أنا مجنونة؟ لقد بت أفكر بالذهاب الى طبيب أعصاب وتلقي العلاج أو الى طبيب نفسي لأتخلص من هذا الوسواس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.