بلغ الكرواتي ايفو كارلوفيتش المصنف ثانياً في البطولة وحامل اللقب المباراة النهائية لدورة بوغوتا الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 755.625 دولار، بعد فوزه على التشيكي راديك ستيبانيك الرابع في البطولة 6-4 و3-6 و6-4 اليوم السبت في نصف النهائي. وهو الفوز الثاني لكارلوفيتش على ستيبانيك في 6 مباريات بينهما حتى الآن، آخرها في دورة مونتي كارلو هذا العام عندما فاز التشيكي بسهولة 6-1 و6-2. وفاز ستيبانيك على كارلوفيتش في المباريات الثلاث الأولى بينهما أعوام 2004 و2005 في الدور ثمن النهائي لدورتي شتوتغارت الألمانية وميلان الإيطالية و2009 في كأس ديفيس، ورد العملاق الكرواتي للمرة الأولى في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في ملبورن عام 2010. ويسعى كارلوفيتش إلى اللقب السادس في المباراة النهائية الثانية عشرة في مسيرته الاحترافية، علماً بأن اللقب الأخير له كان في دورة بوغوتا بالذات العام الماضي على حساب الكولومبي أليخاندرو فايا، وكان الأول له منذ حزيران/يونيو 2008 عندما توج في دورة نوتنغهام الإنكليزية على حساب الإسباني فرناندو فرداسكو، في أول مباراة نهائية خاضها منذ تموز/يوليو 2010 حين خسر أمام اللاتفي إرنستس غولبيس. وهي المباراة النهائية الرابعة لكارلوفيتش هذا الموسم حيث خسر أمام الياباني كي نيشيكوري في نهائي دورة ممفيس الأميركية في 10 شباط/فبراير الماضي وأمام الألماني فيليب كولشرايبر في نهائي دورة دوسلدورف الألمانية في 19 أيار/مايو الماضي وأمام الأسترالي ليتون هويت في نهائي دورة نيوبورت الأميركية الأحد قبل الماضي. ويلتقي كارلوفيتش في المباراة النهائية مع الدومينيكاني فيكتور أستريلا بورغوس الثامن البطولة أو الأسترالي برنارد طوميتش المشارك ببطاقة دعوة.

بلغ الكرواتي ايفو كارلوفيتش المصنف ثانياً في البطولة وحامل اللقب المباراة النهائية لدورة بوغوتا الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 755.625 دولار، بعد فوزه على التشيكي راديك ستيبانيك الرابع في البطولة 6-4 و3-6 و6-4 اليوم السبت في نصف النهائي.

وهو الفوز الثاني لكارلوفيتش على ستيبانيك في 6 مباريات بينهما حتى الآن، آخرها في دورة مونتي كارلو هذا العام عندما فاز التشيكي بسهولة 6-1 و6-2.

وفاز ستيبانيك على كارلوفيتش في المباريات الثلاث الأولى بينهما أعوام 2004 و2005 في الدور ثمن النهائي لدورتي شتوتغارت الألمانية وميلان الإيطالية و2009 في كأس ديفيس، ورد العملاق الكرواتي للمرة الأولى في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في ملبورن عام 2010.

 



ويسعى كارلوفيتش إلى اللقب السادس في المباراة النهائية الثانية عشرة في مسيرته الاحترافية، علماً بأن اللقب الأخير له كان في دورة بوغوتا بالذات العام الماضي على حساب الكولومبي أليخاندرو فايا، وكان الأول له منذ حزيران/يونيو 2008 عندما توج في دورة نوتنغهام الإنكليزية على حساب الإسباني فرناندو فرداسكو، في أول مباراة نهائية خاضها منذ تموز/يوليو 2010 حين خسر أمام اللاتفي إرنستس غولبيس.

وهي المباراة النهائية الرابعة لكارلوفيتش هذا الموسم حيث خسر أمام الياباني كي نيشيكوري في نهائي دورة ممفيس الأميركية في 10 شباط/فبراير الماضي وأمام الألماني فيليب كولشرايبر في نهائي دورة دوسلدورف الألمانية في 19 أيار/مايو الماضي وأمام الأسترالي ليتون هويت في نهائي دورة نيوبورت الأميركية الأحد قبل الماضي.

ويلتقي كارلوفيتش في المباراة النهائية مع الدومينيكاني فيكتور أستريلا بورغوس الثامن البطولة أو الأسترالي برنارد طوميتش المشارك ببطاقة دعوة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.