فن وترفيه

عضة ذئب تحول صينياً إلى مسخ بشري منذ 56 عاماً

تعرض صيني لهجوم عنيف من ذئب عندما كان في عمر التاسعة حول حياته إلى جحيم وجعله يعيش بتشوه خلقي لأكثر من 56 عاماً. وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، يستعد الصيني وو زيو (65 عاماً) لإجراء عملية جراحية لإعادة ترميم وجهه وفكه الذي بسببه عاش مفلساً على كل الصعد وأمسى بلا عمل وزواج وأصدقاء في بلدته بمقاطعة جويتشو الصينية. ولم تنحصر معاناته على صعيد حياته الاجتماعية، بل جرّدته عضة الذئب من أدنى مقومات حياته اليومية وجعلته عاجزاً عن تناول الأطعمة الصلبة معتمداً على الأطعمة المهروسة والسوائل طيلة 56 عاماً. وستكون هذه الجراحة من أصعب العمليات التي أجراها الدكتور تشن فاي منذ 15 عاماً من دخوله مهنة الطب، وسيشاركه 20 طبيباً من مختلف التخصصات للتمكن من إعادة بناء شفتيه العليا والسفلى وعضلات وجه المريض المشوه. وأفاد الجراح الذي سينفذ الإجراء التصحيحي أنها ستعتمد على أخذ شريحتين من عضلات ساقيه، وزرعهما على وجهه بعد الخياطة ويعقب ذلك إعادة تقويم أسنانه في عملية أخرى بعد 6 أشهر. المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/07/18/569216.html#ixzz37tdHFa6D

تعرض صيني لهجوم عنيف من ذئب عندما كان في عمر التاسعة حول حياته إلى جحيم وجعله يعيش بتشوه خلقي لأكثر من 56 عاماً.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، يستعد الصيني وو زيو (65 عاماً) لإجراء عملية جراحية لإعادة ترميم وجهه وفكه الذي بسببه عاش مفلساً على كل الصعد وأمسى بلا عمل وزواج وأصدقاء في بلدته بمقاطعة جويتشو الصينية.

ولم تنحصر معاناته على صعيد حياته الاجتماعية، بل جرّدته عضة الذئب من أدنى مقومات حياته اليومية وجعلته عاجزاً عن تناول الأطعمة الصلبة معتمداً على الأطعمة المهروسة والسوائل طيلة 56 عاماً.

 



وستكون هذه الجراحة من أصعب العمليات التي أجراها الدكتور تشن فاي منذ 15 عاماً من دخوله مهنة الطب، وسيشاركه 20 طبيباً من مختلف التخصصات للتمكن من إعادة بناء شفتيه العليا والسفلى وعضلات وجه المريض المشوه.

وأفاد الجراح الذي سينفذ الإجراء التصحيحي أنها ستعتمد على أخذ شريحتين من عضلات ساقيه، وزرعهما على وجهه بعد الخياطة ويعقب ذلك إعادة تقويم أسنانه في عملية أخرى بعد 6 أشهر.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.