فن وترفيه

شاهدوا: زواج أميركي فوق السحاب

رغبة منه في إظهار حبه لها، قرر براندون ستورهوبين، أحد عشاق القفز بالمظلات، التقدم بطلب الزواج من صديقته، 18 عامًا، أثناء ممارستهما رياضة القفز بالمظلات على ارتفاع 12 ألفًا و500 قدم من سطح الأرض، لكنه تظاهر وكأنه أسقط من يديه خاتم الزواج وهو يقدمه إليها. وحسب الفيديو الذي بثه موقع «يوتيوب»، ونقلته مجلة «تايم» الأمريكية، فإن «ستورهوبين» هبط وصديقته إلى الأرض، ثم نزل على ركبته وتقدم للزواج منها بالطريقة التقليدية، وفاجأها بأنه خدعها وأنه لا يزال بحوزته خاتم الزواج الحقيقي، فما كان منها إلا أنها قبلت به فألبسها إياه، وتعانقا. ونزل كل من «ستورهوبين»، الذي يعمل رجل إطفاء، وصديقته «نيكول» في منطقة أوشن سايد بولاية كاليفورنيا الأمريكية، من الطائرة في منطقة سان دييجو، حيث كان ينتظرهم الأهل والأصدقاء. وكان «ستورهوبين» اتفق مع شقيق «نيكول» دون علمها على جمع أهلهما وأصدقائهما في هذا المكان للاحتفال بخطبتهما. ووفقًا للفيديو، فإن «نيكول» لم يكن لديها أي فكرة عما سيحدث لها بعد القفز بالمظلات من الطائرة، وخاصة عندما أفلت «ستورهوبين» يديه عنها ونزلا كل منهما بشكل مستقل عن الأخر، وهو ما بدا وكأنه جزء من خطة «ستورهوبين».

رغبة منه في إظهار حبه لها، قرر براندون ستورهوبين، أحد عشاق القفز بالمظلات، التقدم بطلب الزواج من صديقته، 18 عامًا، أثناء ممارستهما رياضة القفز بالمظلات على ارتفاع 12 ألفًا و500 قدم من سطح الأرض، لكنه تظاهر وكأنه أسقط من يديه خاتم الزواج وهو يقدمه إليها.

 

وحسب الفيديو الذي بثه موقع «يوتيوب»، ونقلته مجلة «تايم» الأمريكية، فإن «ستورهوبين» هبط وصديقته إلى الأرض، ثم نزل على ركبته وتقدم للزواج منها بالطريقة التقليدية، وفاجأها بأنه خدعها وأنه لا يزال بحوزته خاتم الزواج الحقيقي، فما كان منها إلا أنها قبلت به فألبسها إياه، وتعانقا.

 

ونزل كل من «ستورهوبين»، الذي يعمل رجل إطفاء، وصديقته «نيكول» في منطقة أوشن سايد بولاية كاليفورنيا الأمريكية، من الطائرة في منطقة سان دييجو، حيث كان ينتظرهم الأهل والأصدقاء.

 

وكان «ستورهوبين» اتفق مع شقيق «نيكول» دون علمها على جمع أهلهما وأصدقائهما في هذا المكان للاحتفال بخطبتهما.

 

ووفقًا للفيديو، فإن «نيكول» لم يكن لديها أي فكرة عما سيحدث لها بعد القفز بالمظلات من الطائرة، وخاصة عندما أفلت «ستورهوبين» يديه عنها ونزلا كل منهما بشكل مستقل عن الأخر، وهو ما بدا وكأنه جزء من خطة «ستورهوبين».

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.