عالمي

مقتل 295 راكبا في تحطم طائرة ماليزية شرق أوكرانيا

ذكرت وكالة "إنترفاكس" نقلا عن مصدر ملاحي إن طائرة ركاب ماليزية تقل 295 شخصا تحطمت في أوكرانيا قرب حدود روسيا. واضافت الوكالة أن الطائرة "البوينغ" كانت في طريقها من امستردام الى كوالالمبور. وأشار مصدر لـ"رويترز: الى أن الطائرة لم تدخل المجال الجوي الروسي في الموعد المنتظر وتحطمت في شرق أوكرانيا. أما وكالة انترفاكس فنقلت عن مصدر أنها أسقطت على ارتفاع عشرة كيلومترات فوق شرق أوكرانيا.

ذكرت وكالة "إنترفاكس" نقلا عن مصدر ملاحي إن طائرة ركاب ماليزية تقل 295 شخصا تحطمت في أوكرانيا قرب حدود روسيا. واضافت الوكالة أن الطائرة "البوينغ" كانت في طريقها من امستردام الى كوالالمبور. وأشار مصدر لـ"رويترز: الى أن الطائرة لم تدخل المجال الجوي الروسي في الموعد المنتظر وتحطمت في شرق أوكرانيا. أما وكالة انترفاكس فنقلت عن مصدر أنها أسقطت على ارتفاع عشرة كيلومترات فوق شرق أوكرانيا.

فيما 
أكدت الخطوط الجوية الماليزية انها فقدت الاتصال مع طائرة الرحلة ام.اتش17 من أمستردام. من جهته، أعلن مستشار الداخلية الأوكرانية ان 280 راكبا و15 من الطاقم قتلوا في الحادث. ونقلت إنترفاكس عن المستشار أن الطائرة الماليزية أسقطت بصاروخ أرض جو. 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.